هيئة الزراعة تعلن بدء التسجيل للراغبين بالمشاركة بموسم صيد التونة

7

أخبار ليبيا 24 – خاص

أعلنت الهيئة العامة للزراعة بالحكومة الليبية المؤقتة، عن بدء التسجيل للراغبين من أصحاب الشركات والتشاركيات والأفراد ملاك السفن بالمشاركة في موسم التونة، لهذا العام.

وأوضح المكتب الإعلامي للهيئة أنه على الراغبين في المشاركة الحضور إلى مقر الهيئة بمدينة البيضاء وإحضار المستندات المطلوبة على أن تكون أصل وصورة.

ولفت المكتب الإعلامي إلى أنه يجب على الشركة أو التشاركية إحضار ملف يشمل “عقد التأسيس والنظام الأساسي والسجل التجاري وشهادة إثبات قيد في الغرفة التجارية وإذن مزاولة وشهادة إثبات سداد ضريبي حديثه”، وفي حالة الأفراد يجب إحضار إذن مزاولة وشهادة إثبات سداد ضريبي حديثة وبيانات متكاملة عن مالك السفينة “جنسيته – جواز السفر – بطاقة شخصية – عنوان بريدي – رقم الهاتف، والبريد الإلكتروني للمعني.

وأضاف المكتب أنه يتوجب على المشاركين إحضار عقد شراء السفينة أو شهادة تمليكها، ورسالة رفع العلم، ورسالة الشطب السفينة، والرقم البحري الدولي للسفينة، وكتيب ترخيص السفينهةساري المفعول حتى 30 يوليو المقبل، والفحص الفني للسفينة ساري المفعول حتى التاريخ نفسه.

ونبهت الهيئة العامة للزراعة المشاركين بأن آخر موعد لاستلام المستندات هو نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس المقبل، موضحةً أنه على الراغبين في المشتركة بالموسم بعد تسليم إجراءاتهم التوجه إلى ميناء “المهدية” بتونس أو ميناء مالطا وذلك يوم الخامس من مايو المقبل لفحص السفن المشاركة ومدي صلاحيتها للمشاركة في موسم هذا العام وفي حال عدم التواجد في الزمان والمكان المحددين سيكون ذلك حائلا دون المشاركة في الموسم.

مقالات ذات صلة