مقتل شاب كان يعمل بشرطة الجمارك باجدابيا برصاص مسلحين

2

أخبار ليبيا24_خاص
قال مصدر أمني بمدينة اجدابيا اليوم الأحد بان مسلحين أطلقوا النار على شاب كان يعمل بشرطة الجمارك ورتبته ضابط ويدعى يوسف حقار الزوي واردوه قتيلاً .

وأكد المصدر بان الزوي كان يعمل ضابط في شرطة الجمارك بالإضافة إلى كونه شاب سلفي حيث قام يوم الجمعة الماضي بأخذ مصحف أمام المصلين في صلاة الجمعة وطلب من خطيب مسجد الحلف على كتاب الله عز وجل بان كل من يقوم بأعمال الاغتيال هو حفتر وجنودة وكان هذا المشهد أمام العشرات من المصلين .

وأضاف المصدر الذي فضل عدم كشف هويته بان أحد شباب الحي بادل المسلحين الرصاص ولم يتعرض إلى إصابة وقتل الزوي فور أصابته برصاصات اخترقت جسده لقرب المسافة التي تم إطلاق النار منها.

وبهذا يصل عدد الاغتيالات التي حدثت في مدينة اجدابيا 38 حالة اغتيال وعشر حالات خطف في ظل عدم تفعيل دور القضاء والنيابة والشرطة والأجهزة الأمنية التي تتطلب الكثير من الإمكانيات والتي لم تتحصل على أي دعم حكومي منذ تولي مجلس النواب والحكومة السلطـة الرسمية في البلاد .

يذكر بان مدينة اجدابيا تعرضت لغارات جوية على منطقة الحي الصناعي لمدة ثلاثة أيام حيث استهدفت الغارات أمكان وجود أسلحة وذخائر بحسب تصريحات ناصر الحاسي المتحدث باسم قاعدة بيننا الجوية .

مقالات ذات صلة