آمر الشرطة العسكرية طبرق: نرفض حكم النيابة بالإفراج عن سيارات المهربين

9

أخبار ليبيا 24 – خاص
أعلن آمر الشرطة العسكرية بطبرق رائد هاني سعد أمراجع، اليوم الأحد، رفضه حكم النيابة بالإفراج عن سيارات المهربين.

وأضاف أمراجع في تصريح خاص لـ”أخبار ليبيا24″ “نعتبره أمر غريب ومحير ومرفوض بالنسبة لنا ولن نسلم هذه السيارات إلى المهربين وأتحمل المسؤولية القانونية حتى لو سجنت فلن أسلم هذه السيارات التي كانت تحمل السموم إلى بلادي” .

وأوضح آمر الشرطة العسكرية، انه لديهم حوالي 100 قضية تهريب هجرة غير شرعية وتهريب “ترامادول” وخمور ومخدرات وأسلحة وهي مسجلة بأرقام وملفات لدى النيابة العامة .

وأفاد أمراجع أن أمر النيابة العامة في طبرق بالإفراج عن المهربين والسيارات التي قبض عليها في حالات التهريب المختلفة فاجأهم.

وذكر أن السيارات الموجودة لديهم هي عدد 11 تويوتا “بساط” وتويوتا هايلوكس “فجعة” وتويوتا لاندكروزر “لبوة” واحدة، وعدد من السيارات الصغيرة وعدد من الشاحنات الكبيرة، موضحا أن كل سيارة يتم كتابة رقم القضية عليها .

12278696_1009496562434506_7959454940601334057_n

ولفت آمر الشرطة العسكرية، إلى أنه لديهم عدد 2 حاوية محملات بمسدسات تركية “البطشة” وعلف الخرطوش والقضية أمام النيابة منذ شهر رمضان الماضي ولم تحرك فيها ساكن .

وأشار أمراجع، إلى أنه ليس لديهم أية إمكانيات ولا دعم مؤكدا أنه عرضت عليهم رشاوى في العديد من القضايا بلغت أكثر من نصف مليون دينار لأجل تهريب بعض المواد.

وأكد آمر الشرطة العسكرية، أن ماجعلهم يمارسون هذه الأعمال هو سبب الفراغ الأمني في الحدود ودخول المواد المهربة بمختلف أنوعها والهجرة غير الشرعية داخل ليبيا على مرأى ومسمع الجميع .

مقالات ذات صلة