أبل تبدأ في طرح تحديث iOS 8.4 يوم الثلاثاء مع خدمة Apple Music

2

أعلنت شركة أبل أنها سوف تقوم بطرح تحديث iOS 8.4 غداً الثلاثاء الموافق 30 يونيو. هذا الإصدار من نظام التشغيل أبل المحمول، سوف يتضمن تطبيق الموسيقى المُحدث مؤخراً، والذي سوف يشمل خدمة بث الموسيقى الجديدة Apple Music. وبعد طرح التحديث، سوف يبدأ بث Beats 1، وهي محطة راديو 24/7 الجديدة التي ستطلقها أبل، وتضم مجموعة من الدي جي مثل زين لوي في لوس انجلوس، وإيبرو دارن سيبث من أبل، وجولي أدنوجا في لندن. هذا وسوف يتم الاستماع إلى المحطة في 100 دولة عندما تنطلق يوم الثلاثاء.

 

وعندما تبدأ خدمة بث الموسيقى الخاصة بأبل في الظهور يوم الثلاثاء، فسوف تتاح مع فترة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أشهر. وبعد أن تنتهي، يمكنك الاشتراك مقابل 9.99 دولار في الشهر، أما اشتراك الأسرة فيبلغ سعره 14.99 دولار، وسوف يسمح لـ 6 أشخاص بالاستمتاع بالخدمة.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق الموسيقى الجديد من أبل سوف يتيح لك الدخول إلى Connect، والتي تعتبر مثل موقع تواصل اجتماعي للفنانين حيث يمكنهم التفاعل مع محبيهم، ونقل الأخبار وغيرها من المعلومات. وفي حين أنه لا يوجد نسخة خالية من الإعلانات من Apple Music، فيمكن لأي شخص يمتلك مُعرف أبل Apple ID أن يقوم بالتسجيل والاستماع إلى محطة الراديو Beats 1، والدخول إلى الشبكة الاجتماعية Connects، أو الاستماع إلى محطات أبل الإذاعية بشكل محدود. هذا وسوف يتاح نسخة من التطبيق على الأندرويد في وقت لاحق من هذا الخريف.

مقالات ذات صلة