اجتماعاً استثنائي لمجلس الوزراء حول آخر مستجدات مطار طرابلس

6

index

ليبيا24- خاص
أكد الناطق باسم الحكومة المؤقتة احمد الامين لــ”ليبيا 24″ أن مجلس الوزراء عقد الأحد اجتماعاً استثنائيا برئاسة رئيس الحكومة المؤقتة عبد الله الثني بمقر ديوان رئاسة الوزراء.
وأضاف الأمين، أن الاجتماع خصص لاستعراض آخر المستجدات وما وصلت اليه الأوضاع في منطقة مطار طرابلس الدولي والاقتتال الدائر هناك خارج شرعية الدولة.
وأفاد الناطق باسم الحكومة أن الاجتماع تطرق إلى معاناة سكان المنطقة من جراء هذا الاقتتال وما خلفه من رعب وخوف في نفوس الأطفال والنساء والشيوخ وخسائر طالت الأرواح والممتلكات.
وذكر الأمين، أن مجلس الوزراء تابع في اجتماعه أوضاع الليبيين الذين انقطعت بهم السبل في عدة بلدان لتوقف الملاحة الجوية في المطارات الليبية وما تم بشأن تسكينهم والعمل على إعادتهم لأرض الوطن في القريب العاجل.
وأفاد الأمين، استعرض مجلس الوزراء في اجتماعه الجهود التي تبذلها الحكومة لحقن الدماء من خلال التواصل بين كل الأطراف بمساهمة الحكماء والأعيان من مختلف مناطق ليبيا والسعي للخروج من هذه الأزمة في أسرع وقت ممكن.
وأوح أن المجلس جدد تأكيده على ما سبق وان أعلنته الحكومة من ضرورة وقف للأعمال القتالية وانسحاب الأطراف المتصارعة خارج المنطقة والاحتكام الى لغة العقل من خلال حوار وطني شامل.

مقالات ذات صلة