هويدي يطالب بمضاعفة الإجراءات الأمنية في بنغازي

أخبار ليبيا24
طالب مدير أمن بنغازي العقيد صلاح هويدي بضرورة مضاعفة الإجراءات الأمنية الناجحة التي تعتمدها المديرية في المدينة خاصة في الفترة الليلية.

وشدد هويدي خلال اجتماع موسع أمس الثلاثاء مع مسؤولي ومدراء الإدارات في مديرية أمن بنغازي على ضرورة انتشار دوريات من قسم شرطة النجدة لتأمين أجواء من الاستقرار والطمأنينة لدى المواطنين.

وأكد مدير أمن بنغازي على تسيير دوريات وتشديد الحماية على المؤسسات ، وقمع السرقات وتوقيف مروجي ومتعاطي المخدرات ومنع الإخلال بالأمن والتنسيق بين القوى الأمنية وقوة ضبط الشارع العام في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المدينة.

وطالب هويدي أيضًا بالتنسيق التام بين جميع الأجهزة الأمنية، مؤكدًا على وجود غطاء أمني مطلق للأجهزة الأمنية ودعماً للمهام التي تقوم بها في ترسيخ الأمن وحفظ سلامة المواطنين.

وتناول الاجتماع التنسيق القائم بين مختلف الأجهزة والذي أسفر في الأيام الأخيرة، عن ضبط شبكات إرهابية كانت تخطط لاستهداف استقرار الوطن وأمنه وسلامة الأهلي.

وشدّد المجتمعون على وجوب تكثيف التنسيق وتعزيزه لمعالجة أية ظاهرة سلبية تخل بالأمن بالمدينة ، كما تمّ بحث عملية التنسيق بين الجيش وباقي وحدات الأجهزة الأمنية الأخرى في تكريس الأمن الوقائي، الذي من شأنه حفظ الأمن وإحباط أي محاولات للعبث به.

المزيد من الأخبار

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.