عميد بلدية بنغازى يطالب بإجراء تحقيق بشأن وقوع إحدى الألعاب بمنتزه بنغازي

أخبار ليبيا 24 – خاص

زار وكيل ديوان بلدية بنغازى ومدير شؤون عميد بلدية بنغازي مساء اليوم الإثنين المصابين من الأطفال جراء وقوع إحدى الألعاب بمنتزه بنغازي (البوسكو) بمركز بنغازي الطبي .

واطمئن المسؤولين على الحالة الصحية للأطفال المصابين، بناء على تعليمات عميد بلدية بنغازى المستشار عبدالرحمن العبار .

وأوضحت مصادر طبية أن كافة المصابين الذين أسعفوا إلى مركز بنغازي الطبي تلقي الإسعافات الأولية، ولم تكون بينهم حالات حرجة ولا خطيرة .

وذكرت المصادر أن المصابين عادوا إلى منازلهم بعد إتمام الفحوص الطبية، باستثناء حالتان بمستشفى الجلاء يتلقيان الفحوصات الطبية اللازمة تمهيداً لخروجهن .

ووجه عميد بلدية بنغازى المستشار عبد الرحمن العبار تعليماته بضرورة إجراء تحقيق بالواقعة، وتحديد الأسباب وتبين عما إذا كان قصور أو إهمال فى إجراءات الأمن والسلامة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .

وكان حوالي 12 طفل أصيبوا مساء اليوم الإثنين جراء خروج لعبة المقص الهزاز من مسارها في منتزه بنغازي “البوسكو” .

وقال شهود عيان إن خروج اللعبة تسبب في حالة رعب كبيرة بين الأطفال المصابين والناجيين جراء الحادث، لافتًا إلى أن فرق الإسعاف هرعت في الحال لعين المكان .

وأكد مدير المكتب الإعلامي بمركز بنغازي الطبي خليل قويدر وصول عدد من الحالات المصابة جراء الحادث لقسم الطواري بالمركز، لافتًا إلى أن المصابين جلهم من الأطفال الصغار ويتراوح أعمارهم بين الثلاث إلى خمسة عشر عام .

وأوضح  قويدر لأخبار ليبيا 24 أن أطباء قسم الطوارىء تنادوا عن طريق جهاز النداء الآلي، بضرورة التواجد داخل القسم لعلاج الحالات المصابة وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة .

المزيد من الأخبار

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.