منح الإذن لقطاع المواصلات وجهاز تنمية وتطوير المرافق جالو بالتعاقد على جملة من المشاريع

أخبار ليبيا24- خاص

منحت الحكومة المؤقتة الإذن لقطاعي هيأة المواصلات جالو, وجهاز تنمية وتطوير المرافق بالتعاقد لتنفيذ جملة من المشاريع في المدينة.

وصرح مسؤول قطاع المواصلات جالو عمر بو رقيص “تحصلنا على إذن التنفيذ بعد عقد عدة اجتماعات في مدينة البيضاء مع الهيأة العامة للمواصلات”.

وأفاد بورقيص أن من أهم المشاريع الذي منحت الهيأة إذن التعاقد هي الطريق الدائري الغربي إلى طريق جالو أوجلة بطول 3 كم بقيمة مليون و800 ألف ، والطريق الرابط بين الرئيسي ومركز التوحد الجديد بطول 3 كيلو ونصف بقيمة 2 مليون ومائة ألف دينار.

وأوضح مسؤول قطاع المواصلات أنه تم أيضًا الاتفاق على استكمال الطريق أوجلة ــ إجدابيا بشكل مستعجل بقيمة 9 مليون دينار ومنح إحدى الشركات المنفذة كباقي العقد الموقع مع مؤسسة النفط بقيمة 3 مليون والعمل جاري للصيانة الكاملة لطريق إجدابيا مع تحوير في المسار الحالي.

وأضاف المكتب الإعلامي بالبلدية أنه تمت إحالة جملة من المشاريع والمختنقات من أجل دعم البنية التحتية للمؤسسات الأمنية في المنطقة التابعة لوزارة الداخلية في البلدية من قبل الحكومة المؤقتة.

ونوه المكتب أن هذه المشاريع – هي إنشاء مركز شرطة اللبة واستراحة الأفـــراد، وإنشاء مركز شرطة الشرف واستراحة الأفـراد و صيانة قسم النجدة جالو، و إنشاء سور حول مركز شرطة جالو، لافتا إلى أنه قدرت القيمة الإجمالية الخاصة بتنفيذ مشاريع الأجهزة الأمنية ( 1,985,685.537د.ل).

المزيد من الأخبار

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.