عقوب يقف على بعض مشاريع الخدمات الصحية باجدابيا

8

أخبارليبيا24
قام وكيل وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة سعد عقوب بزيارة إلى مدينة اجدابيا بهدف الوقوف علي بعض المشاريع التي لها علاقة بالخدمات الصحية وانجاز بعض المشاريع بمستشفى المقريف الشهيد امحمد المقريف.
ورافق عقوب خلال الزيارة مدير إدارة المشروعات بوزارة الصحة نوري الورفلي ومدير ادارة الموارد البشرية محمد الجبالي ومدير غرفة الإسعاف والطوارئ بديوان وزارة الصحة ابراهيم اليتيمي ومدير مكتب الوكيل العام طارق نوح ومدير مكتب العلاقات العامة عبدالله البراني بالإضافة إلى حضور النائب ابراهيم ازغيد.
وفورا وصولهم اجتمعوا بمستشفى الشهيد امحمد المقريف التعليمي مع عميد البلدية العقيد سعد العكوكي والمدير العام للمستشفى د. عبدالفتاح الدليمي ومنسق قطاع الصحة اجدابيا مرعي العرم وعدد من الحكماء ومدراء الإدارات بالمستشفى وقطاع الصحة, وتمحور الاجتماع حول المشاريع التي أقرتها الحكومة المؤقتة الأيام القليلة الماضية بين رئيس الحكومة وعميد البلدية.
وأوضح عقوب أنهم اتفقوا مع البلدية والمستشفى والخدمات الصحية على البدء في تنفيذ بعض المشاريع المستعجلة في الأيام القليلة القادمة وفتح دورات تدريبة لرفع الكفاءة للعاملين بالقطاع الصحي وفتح شعب للتمريض أيضاً.
وبعد الاجتماع قاموا بجولة داخل الأقسام بالمستشفى والتقوا العاملين بالمستشفى والمرضى وتفقدوا الأقسام والوقوف على الاحتياجات التي يحتاجها المستشفى من الصيانة والأجهزة.

مقالات ذات صلة