حكماء وأعيان مرادة وقبيلة الفواخر يطالبون عقيلة صالح بعدة مطالب

8

أخبار ليبيا 24 – خاص

طالب أعيان وحكماء قبيلتي أزواوة وحمود من منطقة حوض النفط في واحة مرادة أمس الخميس رئيس مجلس النواب بتوفير بعض المتطلبات التي تحتاجها منطقتهم.

وطالب الأعيان والحكماء في مذكرة عقب لقائهم رئيس مجلس النواب عقيلة صالح في مدينة القبة بتمثيل لواحة مرادة في المجلس أسوة بواحات ليبيا الأخرى التى لها تمثيل ،فضلا عن تقديم الدعم في مجالات التعليم والصحة والمياه وتعبيد الطرق.

وأكد صالح أن مطالبهم ستحال للجهات ذات العلاقة لتحقيقها حسب الإمكانيات المتاحة في الوزارات والهيئات المختصة من خلال رئاسة الحكومة الليبية المؤقتة والمفوضية العليا للانتخابات.

وناقش رئيس مجلس النواب في وقت لاحق مع أعيان وحكماء قبيلة الفواخر وعميد بلدية البيضان العديد من الموضوعات الهامة التي تحتاجها بلدية البيضان.

وأوضح حكماء الفواخر وعميد بلدية البيضان أن البلدية تحتاج دعمًا في مجال الصحة والتعليم وتوفير المياه وصيانة الطريق العام الجنوبي من اجدابيا حتى الكيلو متر 150 في اتجاه مدينة طبرق والذي زحفت عليه الرمال طيلة الأعوام السابقة.

وخصص صالح سيارة أسعاف مجهزة بناء على طلب الوفد حيث تلك المنطقة تكثر بها حوادث السيارات من جراء الرمال الزاحفة على الطريق العام الجنوبي بالقرب من بلدية البيضان.

وأفاد رئيس المجلس أن كل متطلباتهم ستحال إلى الجهات المختصة من الوزارات والهيئات من خلال رئاسة الحكومة الليبية المؤقتة.

مقالات ذات صلة