عقوب يطلع علي سير العمل في مستشفى قرنادة العسكري

10

أخبارليبيا24
أطلع وكيل عام وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة والمكلف بمهام الوزارة الدكتور سعد عقوب, على سير العمل في مستشفي قرنادة العسكري ببلدة قرنادة .
وقام عقوب بزيارة ميدانية أمس الثلاثاء أطلع خلالها على نظام العلاج والنظام الإداري والخدمات الصحية والاحتياجات والمستلزمات الطبية .
ورافق الوكيل العام أثناء الزيارة آمر مجموعة عمليات عمر المختار اللواء سالم الرفادي، ورئيس جهاز الإمداد الطبي الدكتور صالح الأوجلي ورئيس غرفة الإسعاف والطوارئ بديوان وزارة الصحة إبراهيم اليتيمي، ومدير مكتب العلاقات العامة بوزارة الصحة عبدالله البران .
واستمع وكيل عام وزارة الصحة المؤقتة إلى إيجاز عن مراحل التطور الذي مر بها المستشفى العسكري وما يشهده من تطور في العديد من الأقسام، بعد ذلك تم استعراض عدد من المواضيع المتعلقة بنظام العلاج والترتيبات الأولية والتعاقدات الطبية مع العناصر الطبية المتبع بالمستشفى العسكري.
وكما تفقد عـقـوب أثناء الزيارة عدداً من الأقسام والمنشآت الحديثة التي يحتوي عليها المستشفى العسكري، كما استعرض المجتمعون أهم احتياجات المستشفي بما يمكنه من أداء دوره وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
وكان في الاستقبال مدير مستشفي قرنادة العسكري عقيد سالم محمد الصغير ومعاون مدير المستشفي العقيد عطية سعد إسماعيل وبحضور مدير الفرع البلدي قرنادة ومدير أمن شحات عقيد دكتور محمد فرج سليمان.
وتـأتـي هذه الزيارة بدعوة من أمر مجموعة عمليات عمر المختار وذلك في إطار السعي لتنسيق وتوحيد الجهود بين وزارة الصحة المؤقتة والقوات المسلحة.

مقالات ذات صلة