توقيع اتفاقية تعاون في اللغة الإنجليزية بين الجامعة الليبية للعلوم الإنسانية والتطبيقية بتاجوراء و معهد غلوبال تيسول الكندي

11

أخبار ليبيا 24 – خاص
وقعت الجامعة الليبية للعلوم الإنسانية والتطبيقية بتاجوراء مع معهد غلوبال تيسول الكندي اليومين الماضيين اتفاقية تعاون في اللغة الإنجليزية .

وتهدف الاتفاقية إلى إقامة دورات تعليم اللغة الإنجليزية لسبعة مستويات، وتقديم شهادة التيسول الدولية للطلبة المتقدمين، فضلاً عن تأهيل الطلبة لامتحانات (IELTS and TOEFL) .

وبحسب الصفحة الرسمية لمعهد غلوبال تيسول الكندي على موقع التواصل الاجتماعي، فإن الاتفاقية تهدف إلى تأهيل ورفع كفاءة مدرسي اللغة الإنجليزية وتخريج مدرسين لغة إنجليزية جدد، بالإضافة إلى مجموعة أخرى متنوعة من برامج اللغة الإنجليزية وبعض التخصصات الأخرى .

ووفقا لهذه الاتفاقية ستكون أغلب البرامج المذكورة متاحة في الجامعة الليبية بتاجوراء خلف مركز البحوث الصناعية على الطريق الساحلي.

يذكرأن جميع الشهادات التي ستمنح معتمدة من المعهد في كندا والمعتمد من الحكومة الكندية وأن جميع الامتحانات سترسل للمعهد في كندا وكذلك
التقييم والنتائج، وستكون هناك خبرات معتمدة من المعهد عند الإشراف على أي برنامج سيقدم من الجامعة.

يشار إلى أن أن معهد غلوبال تيسول الكندي أسس في عام 1994 وحاليا يعتبر من أكبر المعاهد في العالم في تدريس اللغات وتخريج المدرسيين المتخصصين في اللغة الإنجليزية ومقر المعهد الرئيسي في مدينة ادمينتون بولاية البيرتا بكندا .

مقالات ذات صلة