المؤسسة الوطنية للنفط تستعرض أنشطة شركة نفوسة للعمليات النفطية

16

وكالة أخبار ليبيا24-

عقد بقاعة الاجتماعات في المؤسسة الوطنية للنفط يوم أمس الأربعاء ، الاجتماع السنوي لـ”شركة نفوسة للعمليات النفطية بي في العام2017 .

وترأس الاجتماع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله بحضور أعضاء مجلس إدارة المؤسسة أبوالقاسم شنقير، وجاد الله العوكلي، والعماري محمد. وعن جانب الشركة حضر الاجتماع رئيس لجنة الإدارة لشركة نفوسة محمد جمال الدين وأعضاء لجنة الإدارة، والمدراء العامون بالمؤسسة الوطنية للنفط، ورئيس وأعضاء لجنة الملاك وهيئة المراقبة بالشركة.

واستعرض المجتمعون نشاط الشركة لعام 2017، وبرنامج العمل لعام 2018، بالإضافة إلى التركيز على المشاريع المنفذة والدراسات العلمية المطلوبة، ومناقشة سبل معالجة المشاكل والصعوبات التي تواجه الشركة في تنفيذ أعمالها خلال المدة المحددة.

كما أكد المجتمعون على أهمية التواصل بشركات القطاع مثل تقنية ليبيا فيما يخص الاستعانة بالخبرات الوطنية في إعداد الدراسات المكمنية والعلمية المتخصصة.

وتقرر خلال الاجتماع زيادة حجم التعاون بين شركتي نفوسة وشركة الخليج العربي بهدف الإسراع في تنفيذ مشروع الربط عبر خط الحمادة الزاوية لأهميته الاستراتيجية، والتقيد بالتعليمات واللوائح المعمول بها في المؤسسة الوطنية للنفط.

من جانبه أشاد صنع الله، وباقي أعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط بشركة نفوسة للعمليات النفطية رئيسا، وإدارة، وملاكا، ومستخدمين على جهودهم ومساهمتهم في النهوض بالاقتصاد الوطني رغم الظروف الأمنية الصعبة ,مضيفاً أن شركة نفوسة تسير حسب الاتجاه المرسوم لها، وأن المؤسسة الوطنية للنفط لن تدَّخر جهداً في دعمها، وتوفير الميزانيات اللازمة لتحقيق الأهداف التي تأسست من أجلها.

هذا وهنأ رئيس لجنة الإدارة لشركة نفوسة محمد جمال الدين، رئاسة المؤسسة الوطنية للنفط بصدور قرار القضية التحكيمية لصالح المؤسسة، مما يؤكد تماسك القطاع ووحدة منسبيه، مثنياً على المتابعة والدعم الذي قدمته وتقدمه المؤسسة الوطنية للنفط للجنة الإدارة في الشركة، وباقي شركات القطاع. مؤكداً على الالتزام بملاحظات وتعليمات رئاسة وإدارات المؤسسة الوطنية للنفط.

مقالات ذات صلة