الفريق عبد الرازق الناظوري يبحث مع رئيس الغرفة الأمنية المركزية بنغازي أخر المستجدات الأمنية

8

أخبار ليبيا24-

استقبل رئيس الغرفة الأمنية المركزية بنغازي الكبرى اللواء ونيس بوخمادة بمقر الغرفة الأمنية ببنغازي ،أمس الأربعاء ،رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية الحاكم العسكري درنة -بن جواد الفريق عبد الرازق الناظوري اليوم،لبحث اخر المستجدات الأمنية.

وأشاد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الحاكم العسكري درنة -بن جواد الفريق عبد الرازق الناظوري ، بدور كافة الأجهزة الأمنية التي تعمل ببنغازي ليلا ونهارا ،وكل الأجهزة الأمنية التي ظهر عملهم بمدينة بنغازي مما أدى إلى راحة بال المواطن موضحا ً أنه تم ملاحظة التطورات الأمنية بمقارنتها بالأسابيع الماضية ،حيث شعر المواطن بالأمن والأمان داخل المدينة.

وأضاف الفريق الناظوري أنه وصلته بعض الشكاوي ،من دخول بعض من المواطنين إلى غرف العناية والعمليات بالمستشفيات العامة،مما يسبب في عرقلة أداء الأطباء وعناصر التمريض ،ويشكل خطراً على صحة المريض،وتعرض الأطباء إلى التهديدات خلال عملهم ،مطالباً المواطنين بالمساعدة من خلال انضباطهم داخل تلك المرافق الحساسة.

من جهته قال رئيس الغرفة الأمنية المركزية بنغازي الكبرى اللواء ونيس بوخمادة أن زيارة الحاكم العسكري للغرفة جاءت للبحث والتشاور في الأمور الأمنية داخل المدينة.

مضيفاً أن ضبط الأمن بالمدينة يسير وفق الخطط الموضوعة لها، فالأمور الأمنية متحسنة جدا حسب قوله, مؤكداً ضبط الأمن داخل مدينة بنغازي ،والتقليل من الجرائم والمحافظة على حياة المواطن.

وقال اللواء بوخمادة أنهم يعملون على القضاء على الظواهر السلبية داخل المدينة ،وأن هناك بعض الشكاوي من المواطنين وصلتنا في أخذ التعدي على المساكن والأراضي ،والقيام بتقسيمها من قبل مجموعات وصفها بغير الصحيحة , موضحاً أن الغرفة سوف تتعامل على ضبط هذه المخالفات بالتوافق مع المحامي العام والنيابة العسكرية و النيابة المدنية العامة ،وسوف نقوم بإخلاء بعض المناطق من الوحدات القسمية التي تتبع وحدات الجيش ،مشددا سوف يتم إخراجها من المواقع العامة أو الخاصة.

يشار إلى أن اللقاء كان بحضور مدير أمن مديرية بنغازي العقيد رافع ابسيكري.

مقالات ذات صلة