جنائي طبرق يكشف غموض فتاة وجدت مطعونة عدة طعنات بعد معاشرتها

10

أخبار ليبيا24- خاص

كشف مصدر مطلع من قسم البحث الجنائي طبرق لـ”أخبار ليبيا 24″الغموض الذي صاحب وجود فتاة وجدت مطعونة بعدة طعنات في الظهر والرقبة وجدت على الطريق الرئيسي بمنطقة البمبة.

وأوضح أنه أحضرت الفتاة إلى مركز طبرق الطبي وأدخلت إلى غرفة العمليات بعد أن فقدت بصرها لعدة ساعات وتم إنقاذها بأعجوبة بعد أن تم طعنها بسبع طعنات في الظهر وطعنتين في الرقبة.

وأكد أن الفتاة اعترفت عن الجاني الذي قام بمواقعتها في أحد المعسكرات في منطقة المبمبة وبعد أن أنهى فعلته قام بطعنها عدة طعنات في الظهر والرقبة وظن أنها فارقت الحياة فتركها داخل المعسكر ولاذ بالفرار.

وأضاف المصدر أن الفتاة قالت إنه بعد “عودتها للحياة” قامت بجر نفسها بصعوبة إلى الطريق الرئيسي حيث تم العثور عليها وتم نقلها إلى مركز طبرق الطبي وإسعافها.

ولفت المصدر إلى أن قسم البحث الجنائي باشر التحقيق وإحضار الجاني الذي اعترف بجريمته حيث تم الاتصال بعائلتي المجني عليها والجاني حيث تم الاتفاق على أن يتم زواج الجاني من المجني عليها بموافقة الطرفين.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على دفع مبلغ 20 ألف دينار للمجني عليها وأن يتزوجها وألايطلقها خلال خمس سنوات وتم دفع المهر الذي قدر بألف دينار، وبهذ التصالح وعقد الزواج بين المجني عليها وبين الجاني باتفاق أسرتيهما تم الزواج.

مقالات ذات صلة