“العميد” يناشد الجهات المختصة بسرعة صيانة طريق اجدابيا – طبرق

7

أخبار ليبيا24-

ناشد رئيس لجنة الأزمة والطوارئ ببلدية طبرق “مفتاح العميد” الجهات المختصة بسرعة صيانة الطريق العام الرابط بين طبرق واجدابيا , محذراً من مخاطر تهالك هذه الطريق والتي تعتبر شريان رئيسي يربط بين غرب البلاد وشرقها.

وأشار “العميد” إلى أن تأخر صيانة هذه الطريق يزيد من مخاطر كثرة وقوع حوادث السيارات والآليات نتيجة للأضرار والتصدعات التي انتشرت بشكل واسع على طول الطريق .

وأوضح رئيس لجنة الأزمة والطوارئ ببلدية طبرق أن اللجنة قامت بزيارة ميدانية للموقع من أجل الوقوف على جوانب مترامية من بعض تلك التصدعات والتشققات الموجودة بالطريق , مناشداً الحكومة المؤقتة بوزارتها وهيئاتها المختصة في هذا الجانب بضرورة سرعة صيانة الطريق المذكور ومعالجة التشققات المنتشرة والتي كانت سبباً رئيسياً في وقوع الكثير من الحوادث التي راح ضحيتها الكثيرين.

وأضاف “العميد” بأن مساعيهم في هذا الجانب قد لاقت التشجيع والمؤازرة قبل رئيس ديوان مجلس النواب “عبدالله المصري” والذي وعد بأن يبذل جهوده ومساعيه من أجل المساهمة في محاولة انقاذ أرواح أصحاب المركبات الألية المارة بهذا الطريق.

كما وجه رئيس لجنة الأزمة والطوارئ ببلدية طبرق نداءات لجهاز الإسعاف والطوارئ بوازرة الصحة من أجل المساهمة في تحسين الخدمات الصحية الضرورية للمواطن وذلك بتوفير سيارات اسعاف بالمنطقة مع مطالبة شركات الاتصالات الهاتفية ” ليبيانا والمدار ” بالعمل لتأمين خدمة الاتصالات على طول الطريق .

مقالات ذات صلة