لجنة تملُك وإدارة تشغيل محطات توزيع الوقود تعقد اجتماعها الأول

6

أخبار ليبيا 24 – خاص

عقد رئيس لجنة تملُك وإدارة تشغيل محطات توزيع الوقود ومراكز الغاز والأنشطة المكملة بعامة المناطق الغربية والجنوبية والوسطى والشرقية أمين خالد، الاجتماع الأول للجنة والذي استمر لمدة يومين متتاليين بصالة الاجتماعات الرئيسية بالمباني الادارية بالشركة في بنغازي.

اجتماع اللجنة المشكلة بقرار رئيس لجنة الإدارة بشركة البريقة لتسويق النف فؤاد بالرحيم رقم ( 117 ) لسنة 2017 م، ويأتي ضمن عدة اجتماعات مكثفة للوصول بالنتائج المرجوة من عمل اللجنة.

وأستعرض رئيس اللجنة المُشكلة أمين خالد، أهمية هذا القرار والذي جاء بناءاً على التعديلات التي جرت مؤخراً على النظام الأساسي للشركة، مشيرًا إلى الأهمية الإستراتيجية لهذا التعديل المشروع على الصعيد الخدمي للمواطن من قِبل الشركة لحلحلة مشاكل الاختناقات التي تشهدها بعض المدن والمناطق بعامة البلاد جراء نقص محطات توزيع الوقود ومراكز الغاز أو على صعيد تحقيق نمو اقتصادي للشركة لمواجهة المرحلة وفق الخطة الإستراتيجية التي يتم تنفيذها حاليًا.

وأكد خالد، على عناصر هامة لتحقيق هذا المشروع الحيوي الهام، منوهاً على نقاط القوة التي تمتلكها شركة البريقة لتسويق النفط في مجال تسيير هذا النشاط والعلامة التجارية المشهود لها بالثقة والسمعة الجيدة والمهارات والخبرات الموجودة بالشركة بمزاولة توزيع وإدارة تسويق المنتجات النفطية تخصص الشركة الأصيل.

وجرى نقاش مستفيض بين أعضاء اللجنة حول الموقف الراهن وإمكانية الوصول للأهداف والنتائج المرجوة من القرار رقم ( 117 ) الصادر عن رئيس لجنة الإدارة وتوظيف كافة الإمكانيات لإنجاز هذا المشروع.

وفي ذات السياق، أفاد رئيس المكتب الإعلامي للشركة عادل بن دردف، بأن الاجتماع سيكون منعقد بشكل مستمر خلال الأيام المقبلة لتحقيق النتائج المطلوبة، وقد تم الاتفاق على مواصلة وتكثيف العمل من قِبل رئيس وأعضاء اللجنة لتقديم حلول عاجلة وسريعة للمشاكل العالقة وعلى رأسها مشاكل الاختناقات التي تشهدها بعض المناطق والمدن بخصوص الوقود والغاز .

مقالات ذات صلة