يلغي صلاة الجمعة… تنظيم داعش الإرهابي هو “الكافر” الوحيد بعين الله عز وجل

5

أخبار ليبيا24

يهزم تدريجيا تنظيم داعش الإرهابي على الأرض ويوم بعد يوم يظهر هذا التنظيم الفاشل والمفسد على وجهه الحقيقي في كل من ليبيا وسوريا والعراق، تنظيم داعش لا أكثر ولا أقل من مجموعة مجرمين لا يعرفون شيء عن الدين الإسلامي الشريف وعقيدته، لو كانوا مسلمين حقاً لما  سمحوا لأنفسهم أن يحرموا الشعب الليبي المسلم من رزقه أو يلغوا الصلاة في نهار الصلاة، وأكثر من ذلك, بأن يسمحوا لأنفسهم أن يمنحوا لعناصر هذا التنظيم الجنة وحور العين, وهو أمر لله ولا غيره, وهذا يثبت عدم معرفة الدين لدى داعش وبل أخطاءه بحق الله عز وجل ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم.

في الأيام الأخيرة, صرح مصدر محلي في محافظة نينوى, في العراق, عن إلغاء تنظيم  داعش الإرهابي صلاة وخطبة الجمعة في عموم مساجد قضاء تلعفر، مشيرا إلى أن التنظيم منح عناصره ما وصفه بـ”بطاقة الجنة” غربي المحافظة.

وأفاد المصدر أن تنظيم داعش ألغى صلاة وخطبة الجمعة في مساجد قضاء تلعفر (60 كم غرب نينوى)، دون معرفة الأسباب التي تقف خلف هذا الإجراء”، مبينا أن “هذه الإجراءات تعتبر الأولى من نوعها التي يقوم بها التنظيم منذ سيطرته على القضاء قبل ثلاث سنوات”.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “التنظيم وزع بين عناصره ورقة صغيرة وعدهم فيها بدخول الجنة والحصول على حور العين في حال قتلوا خلال المواجهات العسكرية”.

يشار إلى أن تواصل وحدات الجيش العراقي والقوات الأمنية وبمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي، عملية استعادة الموصل (مركز محافظة نينوى شمالي العراق)، من قبضة تنظيم داعش, كما تواصل قوات سورية الديمقراطية عملياتها لتحرير مدينة الرقة، وأيضًا القوات المسلحة الليبية تواصل تضحياتها لتحرير كل أنحاء ليبيا من الدواعش.

مقالات ذات صلة