إدارة الموارد المالية بشركة الخليج توضح الوضع المالي للشركة

9

أخبار ليبيا 24 – خاص

أكد  مدير عام المالية والموارد البشرية بشركة الخليج العربي للنفط اشرف محمد العبار، اليوم الجمعة، أن ما تناولته وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن إقبال شركة الخليج العربي على الإفلاس والتي أثارت ردود فعل سلبية خاصة لدى الشركات العالمية المتعاقدة معها سوى التي عادت للعمل في المواقع أو تلك التى تتأهب لاستئناف نشاطها

وأوضح العبار أن شركة الخليج تتلقى نصيبها من المخصصات المالية حسب ما يتاح للمؤسسة من اموال، مشيرا إلى أن شركة الخليج الدعم من المؤسسة لإستمرار الإنتاج خلال السنوات الماضية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأضاف العبار بأن شح الموارد المالية وعدم تسييل أدى إلى تراكم وإلى  وجود بعض للإلتزامات والديون على الشركة كغيرها من باقي شركات القطاع.

وأشار إلى أن هذا ما صرحت به المؤسسة الوطنية للنفط عدة مرات وطالبت الجهات المعنية بضرورة تخصيص وتسيير الأموال الكفيلة باستمرار نشاط قطاع النفط، مؤكدا أنه ليس هناك أي تأخير في صرف المرتبات للمستخدمين خلال الفترة الماضية وحرص المؤسسة على تسيير هذه المرتبات أولا بأول .

وختم مدير عام المالية والموارد البشرية بشركة الخليج تصريحه بأن الشركة ممثلة في لجنة الإدارة ومدير عام المالية والموارد البشرية هي الجهات التي تعبر عن وضع الشركة .

مقالات ذات صلة